كشف تسرب المياه بالدمام

كشف تسرب المياه بالدمام

كشف تسرب المياه بالدمام تقدم الشركة خدمة الكشف عن تسربات المياه بالدمام وحل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه، نوفر احدث المعدات والاجهزة العالمية بدون الحاجة إلى تكسير وتدمير المنزل سنكتشف تسرب الماء بطرق جديدة وموفرة وبأسعار منخفضة وبضمان معتمد من الشركة.

كشف تسرب المياه بالدمام

تعد ظاهرة تسريب المياه مشكلة يعاني منها السكان وهي ظاهرة تحدث لعدة اسباب مثل وجود مشكلة بشبكة المياه بداخل المنازل او المباني وخارجها وقد يكون ذلك السبب متعلقاً بوجود تآكل في خزانات المياه سواء كانت مياة الشرب اومياة الصرف الصحي وعندما يحدث ذلك تتجه الناس للبحث عن افضل شركة كشف تسربات المياه بالدمام وهنا نخبركم بأن شركتنا شركة تمتاز في ذلك التخصص وبضمان معتمد بالاضافة الى اسعارنا الممتازة حيث نوفر عليك ايضاً خسائر التدمير والتكسير في منزلك او المبنى الخاص بك لأننا نكتشف التسرب المائي بأحدث الأجهزة دون الحاجة لذلك التدمير فقط تواصل معنا وسنوفر لك خدمة ممتازة.

شركة كشف تسرب المياه بالدمام

يمكن للتسرب المائي أن يتغلغل داخل جدران المنازل والمباني والاسقف وذلك يحدث ضرر كبير في مكونات البناء ويؤثر على سلامة المبنى الداخلية ومظهرها الخارجي أيضاً وقد تتكون بعض الفطريات والطحالب الخضراء ثم تتآكل الدهانات وتتساقط مما يخرب المنزل او المبنى تخريبا تاما وذلك بسبب تسربات المياه سواء كانت عذبة او مياة الصرف الصحي وأيضا الاضرار لاتكن في تدهور حالة المبني فقط وإنما تلك العميلة تنتج عنها انتشار الحشرات والامراض ولذلك يجب عليك التواصل مع شركتنا لكشف تسربات المياه بالدمام وصيانتها.

كشف تسرب المياه

في حالة اكتشاف تسرب مياه فعلا بواسطة الكشف عنها من شركتنا، وفي حالة إيجابية بعد تحديد مكان التسرب بواسطة الفني المختص يعرض على العميل عدة خيارات فيما يختص ترميم وتجديد المبنى والقيام بالعمل المطلوب من الصيانة ونتجه لقسم الترميم للمنازل والمباني بالدمام في شركنتا وعرض الخلل الموجود فإننا فريق عمل نسعى لنوفر لك الخدمة مع مراعاة الاسعار مع وجود ضمان في حالة حدوث امر ما بعد الصيانة فيمكنك التواصل معنا وسنقدم لك خدمة تروق لك.

خدمات شركة كشف تسرب المياه

  1. شركة كشف بالدمام متخصصة في كشف تسربات المياه بدون تكسير إلكترونيا دون إحداث فوضى فى المكان.بواسطة جهاز كشف تسربات المياه.
  2. كما نقدم لكم خدمات كشف تسربات الحمامات وكشف سبب إنتشار الرطوبة والأملاح على السقف والحوائط وعلى الجدران حول المطابخ والحمامات.
  3. وكشف تسربات المياه داخل مواسير الصرف والتغذية ومعرفة مصدر المياه الجوفية وإصلاح الأضرار الناتجة عن تسربات المياه وذلك مع الضمان.
  4. ونقوم بإصلاح وترميم كل ماأحدثتة التسربات لدينا أحدث الأجهزة المستوردة من الخارج .ولدى شركة كشف تسربات المياه يالرياض احدث تقنية فى مجال كشف التسربات.
  5. تقدم أيضا خدمات استبدال مواسير المياه التالفة والغير صالحة للإستخدام بأخرى صالحة وبجودة عالية.
  6. وعمل عزل للأسطح المتهالكة بسبب تسربات المياه وإستخدام أنوع عزل مختلفة مناسبة للمكان

افضل شركة كشف تسربات

الكشف المبكر عن التسريب يجعل من السهل حل هذة المشكلة، شركتنا افضل من يقدم تلك الخدمة للاسباب التالية :

  • شركة كشف تسربات بالدمام تملك خبرات فنية وهندسية وعمالية كبيرة ومتمكنة في التخصص الخاص بها، لسهولة اكتشاف مكان وسبب تسربات المياه بالمكان ، والتعامل معها باحترافية شديدة وضمان لك عميلنا العزيز النتائج المرضية والأمنة لك.
  • ثم تعتمد على أحدث أجهزة الكشف الحسى و معدات وأجهزة متطورة لكشف تسريبات المياه وعلاجها سواء كانت تحت الارض او انابيب المجاري. وذلك دون الحاجة الى التكسير والهدد وتشوية اعمال الدهان والديكور او الحوائط او الأرضيات.وهم جهاز الميكرفون الارضى وجهاز قياسات الضغط وجهاز الحقل المغناطيسى وجهاز الذبذبات الترددى وبأقل خسائر .
  • حل مشكلة ارتفاع فاتورة المياة التى يعانى منها معظم السكان عن طريق جهاز أيكوفون وهو من أحدث الأجهزة التقنية في الكشف عن التسربات..
  • لدى شركتنا فنيين خبراء في السباكة وإصلاح الأعطال وحل كافة المشاكل المتعلقة بتسربات المياه عن طريق احدث أدوات تصليح كسور المواسير أو تشققاتها .
  • نجاوب على كافة الاسئلة التى يطرحها عملاؤنا بصدر رحب .لان طاقم العمالة معنا متفهم ويتسم باللباقة والحضور والخبرة.

أضرار تسريب المياه بالدمام

التعرض لمشاكل زيادة فاتورة المياه. تصدع المبنى وزيادة الرطوبة بالجدران،مما يساعد على صدا الحديد بالاسقف والحوائط وتسبب لك خسائر كبيرة تؤدي احيانا لانهيار المنزل او المبنى بالكامل، سقوط الدهانات واعمال الديكور والجبس وتؤثر على الصحة العامة، فهناك تسريب سلبى وتسريب نشط وتسريب تحت الارض له اخطار جسيمة على البنيان لذا عليك الاستعانة بنا.

كشف تسربات الخزانات بالدمام

إن كنت تعاني من تسربات للمياه سواء بالمواسير أو الحنفيات أو خزان المياه، استعن بشركة متخصصة في أعمال كشف تسربات المياه وعلاجها، فمعظم التسربات لاترى بالعين المجردة الا بعد تفاقم المشكلة ويصعب حلها وتكلفك اموال باهظة، لذالك عليك بعمل كشف دورى للتسربات كل فترة عليك الان الاستعانة بافضل شركة كشف بالدمام. فنقدم لك أفضل خدمات كشف تسربات الخزانات، وعلاج الثقوب والأضرار به.فقد تحدث ثقوب تتسبب في تسربات للمياه من الخزانات، وتكون مجهولة وصعبة الرؤية، وتحتاج لمواد ومعدات مختلفة لعلاجها. نحن افضل من يحل لك مشكلة التسربات، لأننا نتحرى الدقة والاهتمام طوال مراحل العمل لدينا جهاز الذبذبات الصوتية وجهاز الكشف الحسى.

أسعار كشف تسرب المياه فى الدمام

شركة كشف تسرب المياة بجدة تعمل على تحديد مكان التسربات المائية ببساطة، وذلك من خلال تمرير الجهاز على الحائط التي يشك في وجود تسربات مائية فيها، ويتم اصلاح المشكلة بشكل بسيط من خلال العمالة المتخصصة والمهندسين المدربون للتعامل مع الأجهزة واستعمالها بطريقة جيدة، تعتمد اسعارنا على نوعية الأجهزة والمعدات المستخدمة في كشف تسربات المياه، وأنواع التسرب الموجود بالمكان، فعلى حسب نوعه تختلف طريقة الكشف والمعدات والأجهزة المستخدمة في الخدمة، وعلى عدد الخدمات التي تحصل عليها من كشف تسربات وعزل وغيرها من خدمات توفرها الشركة، وكذلك عدد العمالة ومهندسي الصيانة، وعلى مساحة المكان الذي يوجد به التسرب، ونقدم اسعار حصرية مريحة تناسب كل الفئات.

اسباب تسريب المياه بالدمام

تتواجد عوامل كثيرة تتسبب فى مشكلة تسريب المياة فى المبانى :

  • إنسداد وصدأ مواسير المياة .
  • اغفال الصيانة الدورية للمبانى او الاستعانة بشركات غير متخصصة .
  • ترك صنابير المياة التافة او تركها مفتوحة فترة طويلة .
  • وجود شروخ وتصدعات بأدوات السباكة لانها ليست ذات جودة عالية فانتبة عزيزى العميل عند تركيب اعمال السباكة عليك شراء ادوات قيمة نظيفة .
  • زيادة الحمل على المواسير الموجودة بالارض،وذلك نتيجة الهبوط الأرضى مما يؤدى الى حدوث شروخ بها ومن هنا تسريب للمياة .
  • عدم القيام باعمال العزل قبل السباكة . كما تحدثنا سابقا لابد من احداث اعمال عزل لتفادى تسريب المياة.
  • المواسير الخارجية تتعرض للشمس بشكل مستمر . فتتلف بسرعة وتكون عرضة للتسريب .
  • تعرض الخزانات العلوية الدائم لحرارة الشمس .
  • وجود خلل بالطبقة الاسمنتية المبطنة للخزانات الارضية .

طرق تجنب حدوث تسرب المياه

  • لابد من التأكد من إغلاق كل المحابس العامة التى تغذى المنزل بالمياه .وذلك فى حالة عدم التواجد بالمنزل لفترات تزيد عن 12 ساعة .
  • فى بعض الأجهزة التى تستخدم المياه مثل السخانات والمبردات يتم فصل المياه عنها وذلك فى حالة عدم إستخدامها لفترات طويلة .
  • أى حالة تلف أو كسور أو أى خلل بشبكات المياه والصرف يجب التصرف فيها ومعالجتها بسرعة حتى لا تتسبب فى زيادة التلفيات وخروج الوضع عن السيطرة .
  • عمل الفحوصات الدورية ومعالجة تسربات المياه بصفة دورية .وذلك للتأكد من سلامة المنزل من مشاكل تسربات المياه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button