شركة كشف تسريبات المياه الخبر

شركة كشف تسريبات المياه الخبر

شركة كشف تسريب المياه الخبر من الشركات الهامة جدًا للمقيمين في مدينة الخبر بالسعودية لأن مشكلة تسريب الماء تعتبر من المشكلات التي تسبب الإزعاج الكبير، حيث أن التسريب الشديد يؤدي إلى انهيار المباني، ومع وجود شركة كشف تسرب مياه الخبر أصبح الحل موجود.

شركة كشف تسريبات المياه الخبر

شركة كشف تسريبات المياه الخبر لديها خدمات كثيرة تقدمها منها الصيانة والإصلاح وإيجاد حلول مناسبة على الفور كشف تسريب المياه خدمة، تقدمها شركات الصيانة لمساعدة المنازل والشركات، وهذه الخدمة تساعدك على تجنب الأضرار، وحماية الممتلكات كما أن الشركة تقوم باستخدام معدات خاصة، للكشف عن التسريبات ومعالجتها وتتم هذه العملية من خلال أجهزة حديثة ومتطورة.

أنواع تسربات المياه

تسريب المياه يسبب أضرار كبيرة بالمنازل والشركات، وهي مشكلة صعبة يجب حلها والقضاء عليها وهناك نوعين لتسرب المياه:

  1. ما يمكن ملاحظته بالصنابير والمواسير الظاهرة ويسمى تسريب ظاهري.
  2. وهناك تسريب خفي لا يمكن رؤيته ويكون أسفل المباني والجدران

ومن خلال الأجهزة المتطورة لدى الشركة يتم علاج هذه الظاهرة والقضاء على المشاكل التي تسببها.

مزايا شركة كشف تسريب مياه الخبر

هي شركة ممتازة وتعامل معها يحتاج إلى خطوات بسيطة:

  • الاتصال بالشركة من أجل تحديد موعد مع العملاء
  • تقوم الشركة بالرد على الفور وتقدم خدمات مع إحضار المعدات اللازمة للصيانة.
  • ومن ثم يتم التوجه إلى الأماكن المتضررة من خلال سيارة نقل اجهزة الصيانة.
  • يتم فحص المكان المتضرر، ومعالجة التسريبات ووضع أجهزة تتوصل من خلال الجدار لتعرف على مصدر صوت الماء، وهناك يعرف اذا كان يوجد تسريب أم لا.

أضرار تسرب المياه

ظهور بقع مختلفة على الجدران وتكون البقع ممتلئة بالماء، كما تسبب راوئح كريهة في الشركات والمنازل وتؤدي إلى سقوط الطلاء كما أن التسرب الأرضي يؤدي إلى انهيار المباني.

الخدمات التي تقدمها شركة كشف تسريب مياه الخبر

تقوم شركة تسريبات المياه، بالكشف الكترونيا بدون تكسير، وتقدم خدمات عزل الأسطح وعزل الخزانات باستخدام أفضل العوازل المائية والعوازل الحرارية. وعندما تتفاجئ بارتفاع في فاتورة المياه فهذا يدل على وجود تسريبات، فيجب الاتصال بالشركة المختصة على الفور لمعالجة ظاهرة التسريب وللحفاظ على منزلك أو شركتك من الانهيار والتضرر، ويجب التأكد باستمرار من وجود تسريبات وتأكد من وجود قطرات مياه من الحنفيات، وأن جميع الأجهزة مغلقة في حال عدم استخدامها ويجب أن يكون المنزل في بيئة معتدلة لا شديدة البرودة ولا شديدة الرطوبة.

ما هي أضرار تسربات المياه المخفية

التسربات المخفية تسبب خطر كبير حيث أنه لا يمكن رؤيتها، وتكون في الأماكن المخفية مثل أرضيات الحمام والمطابخ، لوجود مشكلات بالصرف الصحي. كما تكون التسريبات في الخزانات والسخانات  ويمكن سماع صوت تسرب الماء خلال فترة الليل.

والأجهزة الحديثة لدى شركة كشف تسريبات مياه الخبر تقوم بالقضاء على مشكلة التسريب، لأن التسريب يسبب قلق للمواطنين ومشاكل بالبنى التحتية للمنازل والشركات لما بتقابل مشكلة تسرب المياه في بيتك بتتوتر جدا، وبتبقى قلقان من المواسير هل تآكلت أو حصل فيها صدأ، وبتبقى  خايف من الدور الأرضي يمتلئ بالمياه، وأن الحنفية أوالخلاط  يكون بيسرب مياه من  فترة وأنت ما كنت عارف إذا كنت مسافر مثلا، وبتفضل وقت كبير بتفكر في حاجات كثيرة جدا أولهم أنك  توقف التسرب حتى ما تزيد المياه في الحيطان والأرضيات وحتى لا يتبلل السجاد إذا كان موجود، إذا وصلت المياه لباقي غرف البيت ، او حتى سجاد الحمام.

حتى تقدر تتعامل مع مشكلة التسريب لازم الأول تعرف مصدر التسريب ،هل هو من خلاط الحمام ولا من المطبخ ، ولا من تآكل أجزاء في بعض الحنفيات ولا هل حصل مشكلة في مأسورة معينة، وهل حصل ضرر آثاره سيئة بدرجة كبيرة.

تسرب المياه تحت الأرضية شيء صعب جدا، ويعتبر أخطر الأنواع، وتتم معالجته بعملية مجهدة ومكلفة وتحتاج لوقت طويل، لأنك ستضطر إلى تكسيركل الأماكن المشكوك فيها مثل أسفل الأرضيات لو كان فيه مواسير مدفونة تحت ، وللآسف بعض الناس بتفكر أن تسرب المياه مشكلة بسيطة لا تستدعى العلاج المبكر، وتزيد المشكلة سوء وتتحول لكارثة كبيرة مع مرور الوقت  والحيطان  بأكملها تقع والأسقف المستعارة تتدمر. لذلك ننصحك بالتعامل السريع مع تسرب المياه فور اكتشافه، وخاصة أنه أصبح أسهل بكثير من قبل في عصرنا الحالي بعد التقدم العلمي والتكنولوجيا الموجودة .

كيف أحمي الأماكن التي أتواجد فيها من التسريب

يجب أن تكون المنازل أو الشركات بعيدة عن أماكن الرطوبة العالية، لأن الرطوبة تلحق أضرار كبيرة بالممتلكات،ولحمايتها من هذه الأضرار يجب تركيب منتج طارد للماء ووضع طلاء مقاوم للرطوبة حتى أحمي الأماكن التي أتواجد فيها من الأضرار.

كيف تمنع تسرب الماء من الأسقف والجدران

هناك العديد من الطرق التي يتم استخدامها لمعالجة مشاكل تسرب المياه، ولمنع حدوث التسرب من الأساس. من الأفضل أن يتم كشف مكان تسرب الماء، ومعالجته بأقصى سرعة ممكنة لمنع العواقب الوخيمة التي يمكن أن تحدث مثل حدوث تشققات في جدران المنزل حين تتراكم المياه وتتجمع فوق أو داخل الجدران، الأخطر من ذلك أن الأسقف والجدران الرطبة هي أنسب بيئة لظهور عفن الجدران وهذا الدليل مقدم نوضح فيه كيف يمكنك منع تسرب الماء من السقف والجدران.

المواد العازلة لمنع تسرب المياه من السقف:

هناك العديد من العوامل التي تساعد في عملية منع تسرب المياه من السقف من أهمها استخدام العوازل، هذه هي أهم أنواع مواد العزل المستخدمة في منع تسرب المياه من السقف.

1 – عزل السليكا

السليكا هي مادة كيميائية تأتي في صورة حبيبات. عادة ما يحدث عزل السليكا أثناء بناء المنزل من خلال خلط السليكا مع الخرسانة حيث تعمل على زيادة قوة الترابط بين أجزاء الخرسانة وبالتالي تمنع تسرب المياه بشكل كامل.

2 – العزل باستخدام صفائح اليونومين

من أشهر مواد العزل حيث تُصنع الصفائح من مادة اليونومين. يتم فرد هذه الصفائح فوق الأسقف وتثبيتها لمنع تسرب المياه بشكل كامل.

3 – العزل باستخدام الأسفلت

يتم فرد الأسفلت فوق السطح وهي من أشهر طرق العزل وأكثرها شيوعا.

منع تسرب المياه من الجدران

في فصل الشتاء، تعاني العديد من المنازل من مشاكل تسرب المياه من الجدران. هذا التسرب يؤدي إلى حدوث الرطوبة والعفن كما أنها قد تصيب البنية التحتية للمنزل بأضرار بالغة.

أول خطوة في معالجة مشكلة تسرب المياه من الجدران هي البحث عن المصدر الرئيسي لتسرب المياه. في الماضي كان كسر الجدران هو الحل لاكتشاف مكان التسرب أما الآن فهناك أجهزة حديثة يمكن استخدامها لكشف مكان التسرب دون أي تكسير أو أضرار للجدران أو المواسير.

أثناء بناء المنزل، يُفضل أن تضع في اعتبارك عملية عزل الجدران من الداخل لضمان عدم حدوث تسربات ولمكافحة الرطوبة والعفن، هناك العديد من طرق عزل الجدران

1 – تغطية الجدران

يمكن تغطية الجدران باستخدام السيراميك الملون لمنع مشاكل الرطوبة خصوصاً في المطبخ والحمام حيث أنهما الأماكن الأكثر تعرضًا لتشرب المياه.

2 – البولسترين

يتم استخدام نوعين من الألواح وهما ألواح البولسترين وألواح مصنوعة من الجبس. يتم لصق الألواح بالجدران باستخدام لواصق اسمنتية لمنع تسرب المياه بشكل كامل.  استخدام الزفت على الجدران من الخارج: هذه الطريقة مناسبة بالنسبة للمنازل التي لا يوجد حولها منازل أخرى.

شركة كشف مياه الخبر،هي شركة متخصصة تمتاز بالإتقان، بتقديم خدمات للكثير من الزبائن،وتعتمد على عوازل الفوم ،ودراسة وضع التسريب ومصدره،والقضاء على المشكلة وحلها، كما عندها طاقة كبيرة لقيادة المشاريع الضخمة لحماية الممتلكات من الأضرار،هي شركة متطورة ورائدة في هذه المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button