مؤسسة كشف تسربات المياة والعوازل

مؤسسة كشف تسربات المياة والعوازل

مؤسسة كشف تسربات المياة والعوازل تعتبر مشكلة كشف تسربات المياه من أخطر المشكلات التى تواجه كثير من الناس،
حيث أن هذه المشاكل قد تتسبب فى أنهيار البنايات والتأثير السلبى على المبانى مما يصيبها بالكثير من الشقوق والتصدعات، لذلك فإن البحث عن نوع عوازل مناسب للأسطح والأرضيات مهم جداً وضرورى وذلك للحفاظ على المبانى من أضرار التسريبات حيث أنه لابد من الأسراع فى التواصل مع شركة للكشف عن تسربات المياه والمخصصة فى انواع للعوازل المناسبة وجميع انواع الاسطح و الأرض.

مؤسسة كشف تسربات المياة والعوازل

من أنواع تسريب المياه ، تسربات مياه تنتج من الأنابيب والمواسير : قد تنتج هذه التسرب من وجود بعض الثقوب فى المواسير والأنابيب التى ينتج عنها تسربات فى المياه
حيث مع مرور الوقت يتساقط منها العديد من القطرات الذى بدوره يؤدى فى النهاية إلى إنفجار  المواسير و أنابيب المياه.

كما يؤدى تركيب الغسالات ووصلات الماء الخاطئة فى أعمال  السباكة فى المنزل من جانب الفنيين  إلى العديد من مشكلات التسَريب، كما أنه من الوارد أيضاً حدوث أضرار ايضا فى وصلات الكهرباء .

كشف تسربات المياه والعوازل

كشف تسربات المياه والعوازل يشكل مصدر إزعاج كبير وقلق، حيث أن الأمر يمكن أن يحدث نتيجة له الكثير من الأضرار التي تكلف العميل الوقت والجهد وأيضًا الأموال الطائلة، ولكن مع شركتنا لا داعي أبدًا لأي قلق أو توتر، فإن الأمر في منتهى البساطة، حيث أن تلك الشركة يمكن أن تقدم للعملاء خدمة الكشف عن التسربات المائية وتركيب العوازل الخاصة بها بأقل التكاليف الممكنة وفي أسرع وقت.

شركة كشف تسربات المياه والعوازل

شركة كشف تسربات المياه بالدمام والعوازل تقوم بتقديم الكثير من الخدمات التي يحتاج إليها العملاء، ومنها مساعدته على اكتشاف ما يمكن أن يحدث من تسريبات للمياه داخل منزله، والتي تعد من المشاكل المزعجة التي تواجهم، وتحتاج لحل سريع وبتكلفة بسيطة وتتم دون الإحتياج إلى تكسير الأرضيات والحوائط للكشف عن أماكن التسريب.

تعد من أفضل الشركات والتي أثبتت جدارة في مجال كشف التسريب المائي وتركيب العوازل، فهي تتميز بأن لديها الأجهزة الحديثة المستخدمة في الكشف عن التسربات المائية بكل دقة وتميز، فمن تلك التسريبات ما يمكن أن يسبب الرعب للكثير، ولا يمكن لأحد أن يعرفها سوى تلك الشركة.

الشركة تعمل أيضًا على توفير الأجهزة والأدوات اللازمة للكشف عن التسريب المائي في وقت قصير جدًا دون الإحتياج إلى تكسير، حيث أن الأجهزة التي توجد لدى الشركة تعد من الأجهزة الإلكترونية الحديثة والتي تعمل في كشف التسربات المائية بكفاءة وتميز لا مثيل له، حيث انها من الأجهزة التي تعمل بالتقنيات الحديثة المتطورة.

كشف تسربات المياه باستخدام التكنولوجيا

نحن في شركة كشف التسربات والعوازل نسعي باستمرار لمواكبة التكنولوجيا المتطورة، و تدريب العمالة باستمرار علي استخدام تلك التكنولوجيا لتقديم أفضل خدمة ممكنة، كما أننا نقدم لكم تكنولوجيا كشف تسربات المياه إلكترونيا، واستخدام مقياس الرطوبة علي المبني في حالة وجود تسريب لمعرفة مدي الضرر الذي سببه التسرب، كما أننا في شركة كشف التسربات والعوازل نقوم بالكشف عن التسربات ومعالجته دون الحاجة إلي تكسير واسع في أماكن لا يوجد بها تسرب بالفعل وذلك بفضل الكشف الإلكتروني، وقدرة العمالة المدربة لدينا التي تمتلك خبرة كبيرة في مجال كشف تسربات المياه و معالجته، كما أن معالجة التسرب والكشف عنه يتم بجهاز الموجات فوق الصوتية، غير استخدام كثير من المعدات والأجهزة المتطورة، نملك السرعة في الإصلاح دون إهمال أي من جوانب التسرب، بعد معالجة التسرب يمكننا أن نقوم بعزل كامل للمناطق المسببه للتسربات لمنع تكرارها مره أخري.

أسباب تسربات المياه

في الغالب يكون السبب عدم عزل المبني من البداية أو عدم عزل المناطق الواجب عزلها بشكل ضروري، الأعتماد علي شركات عزل لا تملك الخبرة والعمالة المدربة في العزل وعدم أختيار نوع العزل المناسب للمبني، اللجوء إلي أدوات السباكة وتوصيلات المياه منعدة الجودة، تلك المواد لا تتحمل الضغط بالفعل وتسبب بأضرار بالغة للجدران والأسطح وتسبب أنتشار الرطوبة في المبني بصورة سريعة، يسبب ذلك التشققات في المبني و حدوث الصدأ و التأكل الذي يؤثر بالسلب علي الهيكل الخرساني للمبني، كما أن أهمال الصيانة الدورية المنتظمة للمبني يمكن أن تلف بسيط في توصيلات المياه أو السباكة بمرور الوقت يتحول إلى مسبب قوي لأنتشار تسريب المياه في كامل المبني، عدم العزل الحراري لوصلات المياة المعرضة للشمس و الحرارة المستمرة، إهمال صنابير المياة التالفه أو معطلة، كل تلك أسباب تؤدي إلي تسربات المياه وأنتشارها في المبني التي يمكن أن تراها بسيطة ولكنها قد تؤدي إلي أنهيار المبني بالكامل.

أسباب كشف تسربات المياه والعوازل

  1. كما يحدث تسرب المياه نتيجه حدوث بعض الضغوطات على المبنى مما قد يتسبب فى حدوث شروخ فى المواسير والأنابيب مما يؤدى فى النهاية إلى إنفجار هذه المواسير وحدوث تسريبات فى المياه .
  2. كما يحدث أيضا التسريب فى المياه نتيجة مرور الشاحنات الكبيرة والعربات على المواسير المدفونه فى باطن الارض
    مما يتسبب فى إنفجارها وحدوث مثل هذه التسربات .
  3. بالاضافة الى حدوث شروخ وتشققات فى صنابير المياه والأدوات الصحية مَما يؤدى إلى حدوث تسربات وتنقيط للماء بمرور الزمن .
  4. قد تكون أيضا ظهور البقع وعلامات الرطوبة الموجوده بجانب الحنفيات وصنابير المياه هى علامات وأحد اسباب وجود تسربات فى المياه.
  5. كما قد يؤدى أيضاً الإهمال فى تسليك مواسير الَصرف و المجاري والمياه وإنسدادها إلى تعطل المياه بداخلها وإنفجارها وبالتالى يؤدى فى النهاية إلى حدوث تسربات للمياه.

أضرار تسربات المياه والعوازل

  • من أصعب الأضرار الناتجة عن تسربات المياه هى حدوث تأكل للمبنى وشروخ نتيجة التسريب حيث يعمل على تفتيت المادة الخرسانية والخرسانه الموجودة فى المبانى حيث قد يؤدى إلى إنهيارها فى النهاية .
  • و كذلك قد يؤدى التسريب إلى صدأ الحديد الموجود بداخل الخرسانه للمبانى مما يعمل على تلفه وفقدانه خصائصه .
  • حيث يعمل أيضا التسريب على إنهيار طلاءات الحوائط و الجدران ممَا يعمل على تشوه منظرها ويفقدها جمالها .
  • بالاضافة الى وجَود الكثير من البقع الصفراء على الحوائط وجدران المنازل وكذلك علامَات الرطوبه .
  • كذلك قد يؤدى التسرب للمياه فى منزلك على إنتشار الروائح الكريهة فى المنازل وكذلك إنتشار الحشرات .
  • و قد يؤدى أستمرار التسرب فى المياه الى إرتفاع فى فاتوره المياه دون أن تشعر بذلك.

أفضل شركة كشف تسربات المياه والعوازل

افضل شركة معالجة تسربات المياه هي من تقوم بإرضاء عملائها عن طريق تقديم كافة الخدمات اللازمة لهم، وخصوصًا خدمة كشف التسريب المائي المزعج، فهي من الشركات الرائدة التي تسعى دائمًا لتحقيق النجاح والتميز بشكل كبير في مجال كشف التسربات وتركيب العوازل، وذلك حتى تحتفظ بسيادتها على مر الزمان دون منافس.

الشركة تقوم في تقديم خدماتها بالاعتماد الكلي على من لديها من فريق متميز من العاملين الذين يتمتعون بالخبرة الكبيرة، والكفاءة التي لا مثيل لها على مستوى مدينة الرياض بل والمملكة العربية السعودية بالكامل، فهم مدربين بشكل كافي على كيفية كشف التسريبات وتركيب العوازل على الأسطح بمهارة عالية وتميز منقطع النظير.

الشركة متمكنة في عملية تركيب العوازل مختلفة الأنواع على الأسطح، وأيضًا الخزانات وحمامات السباحة، حيث أن العوازل تعد من السبل الرئيسية لمنع التسريب المائي، والتي في الآونة الأخيرة أصبحت من المشاكل التي يتعرض لها الكثير بكثرة، وهذا ما يمكن أن يجعل العملاء يبحثون بشكل دائم عن أحسن شركة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button