كشف تسريبات المياه بالدمام

كشف تسريبات المياه بالدمام

كشف تسريبات المياه بالدمام، إن شركتنا من أفضل شركات خدمات كشف التسربات والتي هي أفضل شركة للكشف عن تسرب المياه، فهناك الكثير من أنواع تسربات المياه التي توجد في المنزل والتي تتعدد وتختلف مصادرها، والتي تسبب في حدوث خطورة كبيرة جدا على هيكل المبنى بالكامل، وذلك إذا لم يتم صيانتها بشكل سريع وهناك الكثير من آثار تسربات المياه بالمنزل والتي منها ارتفاع تكاليف معدل استهلاك المياه وذلك عن المعدل الطبيعي لها.

كشف تسريبات المياه بالدمام

كما أن فاتورة المياه تأتي بمبلغ أكبر من المعتاد رغم أن الاستهلاك مازال بنفس المعدل، كما أن تسريب المياه يتسبب في تشوه الأسقف والجدران وكذلك في تشوه وتلف الديكورات، وذلك بسبب بقع الرطوبة والمياه التي تظهر على الجدران والأسقف نتيجة تسرب المياه، كما أنه في حالة التسرب الأرضي تلاحظ ظهور بقع على البلاط والذي يتسبب في بهتان لون البلاطات ويفسد مظهر الأرضية، و إذا لم يتم معالجة التسرب فيتسبب في نمو العفن والبكتيريا على الأسطح والأسقف وذلك بشكل كبير خاصة في تسريبات الأسطح، كما أن تسربات مياه الصرف الصحي أو المياه الملوثة من مياه الأمطار تتسبب في تلوث مياه الخزانات الأرضية، وذلك نتيجة شرب هذه المياه إليها.

كشف تسربات المياه

تقدم الشركة افضل كشف تسربات المياه بالدمام لأنها من الامور بالغة الخطورة كما انه يوجد الكثير من انواع تسرب الماء بالمنزل التي يترتب عليها بعد ذلك حدوث تصدعات وتشققات بالمبنى، لذلك تنصحكم بسرعة البحث عن شركات الكشف عن تسرب المياه بالدمام لحل المشكلة الموجودة بالمنزل بدقة ولضمان عدم عودة التسريب مرة اخرى، لذلك لا يجب عليك ان نتغاضى عن مشكلة التسريب الموجودة بالمنزل او الشركة او المصنع.

يتسائل دائماً العملاء عن حل سريع وامن لمشكلة تسريب الماء، وهذا لخطورة التسرب على الخراسانات والبنية التحتية للمبنى الذي قد يؤدي الى انهيار المبنى بالكامل، تقدم الشركة لعملائها في المملكة العربية السعودية والمنطقة الشرقية خدمة فحص تسريب المياه بالدمام، حيث تقوم الشركة بفحص شامل للمبنى بالكامل من صنابير وانابيب وخزانات وحمامات ومطابخ وارضيات وجدران مع تقديم تخفيضات وعروض باستمرار.

تسريبات المياه بالدمام

يقصد بمصطلح تسريبات المياه خروج المياه عن مكانها الصحيح وخروجها من المواسير ،هو الخلل الذي ينتج عن ظهور تسرب للمياه في صورة نقاط من المياه من أحد شبكات الصرف، الأمر الذي يؤدي إلى تلف المواسير وتآكلها والتمديدات التي توجد بالأرضيات أو الأسقف، التسربات المائية نوعان منها النوع الظاهر الذي من السهل العثور عليه واصلاحه من خلال شركة متخصصة في اصلاح التسريب حيث يكون اكتشافه سهلاً واصلاحه بمنتهى البساطه وبدون تكسير.

النوع الاخر هو التسريب الغير مرئي الذي لا يمكنك كشف هذا التسرب الا من خلال شركة الاصلاح المتمرسة في هذا المجال منذ اعوام عديدة، لأن هذا النوع من التسريب يحتاج لطاقم عمل يمتلك احدث جهاز كشف تسربات المياه بالدمام ويمتلكون خبرة في ايجاد مكان التسريب بدون تكسير او تشويه للديكور والجدران.

شركة كشف تسربات المياه بالدمام

تسربات المياه أمر خطير للغاية ويحتاج إلى خبراء وفنيين وهذا ما توفره شركتنا والتي تساعد العملاء في المملكة العربية السعودية على اكتشاف المشكلة بشكل سريع والعمل على حلها بمنتهى الاحترافية والدقة وبشكل آمن تمامًا.

تعتمد شركة الكشف عن تسربات المياه بالدمام على مجموعة محترفة من مهندسي الصيانة والفنيين والعمال المهرة، بالإضافة إلى الاعتماد على أجهزة حديثة متطورة تساعد على الكشف سريعًا عن مكان التسريب بدون احداث أي فوضى أو تكسير في المكان بالإضافة إلى علاجها وحلها بمنتهى السرعة والكفاءة.

الكشف عن تسريبات المياه

يتم كشف تسريب المياه بالدمام بمعدات وتقنيات حديثة وبدون الحاجة إلى تشويه الديكور أو أعمال الدهان، أو احداث أي تكسير في الأرضيات، بالإضافة إلى أن الشركة تقدم خدمة حل ارتفاع فاتورة المياه بالدمام التي تتم من خلال احدث اجهزة كشف التسربات سواء اذا كانت التسربات ناتجة عن انابيب المجاري أو كانت تحت الأرض وذلك تجنبًا لدفع فواتير مياه باهظة الثمن على غير العادي كل شهر، تعتمد شركة عزل اسطح بالدمام على جهاز أيكيوفون والذي يُعد من أحدث التقنيات المستخدمة في كشف تسريبات المياه.

أسباب تسريبات المياه بالدمام

  • اهمال صنابير المياه مفتوحة لوقت طويل.
  • صدأ وانسداد مواسير المياه الداخلية والخارجية للمبنى.
  • اهمال عمليات الصيانة الدورية للمنشآت.
  • الاستعانة بعمالة غير متخصصة.
  • استخدام مواد كاوية داخل المواسير.
  • سقوط امطار على المبنى وعدم تجفيفها وتراكمها.
  • يحدث خرير المياه في الحمام والمطبخ نتيجة الإهمال والتعامل السئ مع شبكة المجاري، مثل القاء القمامة في الأحواض والمرحاض والتي تتراكم في المواسير ومن ثم تشكل عائق أمام حركة الصرف والمياه، الأمر الذي ينتج عنه ضغط بداخل المواسير فتحدث الشروخ التي تتسبب في تسريبات المياه.
  • ارتكاب أخطاء أثناء تأسيس شبكة الصرف الصحي للمنشأة، أو عدم تحري الدقة أثناء ضبط المقاييس مع المساحات المتاحة، ولذلك يجب الحرص على اختيار شركة تتسم بالاحترافية والكفاءة للقيام باعمال التأسيس.

علامات وجود تسريبات للمياه

شركة كشف تسربات المياه بجده تنبه عملائها الكرام من خطورة تسريبات المياه والتي قد تؤدي لأضرار جسيمة يضطر العميل عند معالجتها لدفع مبالغ كبيرة. لذلك توضح شركة الإصلاح لعملائها ما هي أبرز العلامات الدالة على وجود تسريبات للمياه والتي تتمثل في النقاط التالية:

  • تساقط قطرات من الماء من الأسقف.
  • يتغير لون دهان السقف والحائط إلى اللون الداكن واحياناً يتساقط الدهان.
  • صدأ صنابير المياه، وصدأ في المواسير التي يتسرب منها الماء.
  • تنبعث الرطوبة من حوائط وجدران المنزل.
  • ظهور الشقوق والتصدعات والشروخ في جدران وحوائط المبنى نتيجة لتشبعها بالرطوبة.
  • ملاحظة ارتفاع فواتير المياه بشكل ملحوظ.
  • تغير ملحوظ في لون مواسير الصرف الصحي من صدأ ورواسب تخرج منها.
  • سماع المياه تسير داخل الدران بشكل غير اعتيادي، ورؤية نقط مياه تخرج من الصنابير رغم غلقها.

ومن خلال الاستعانة بشركة كشف تسريبات المياه بالدمام سيتم الكشف عن مكان التسريب سواء كان خفي أو ظاهر.

وذلك بالاعتماد على أجهزة الايكوفون والذي يتميز بدقته البالغة في الكشف عن تسريبات المياه بالخبر في أي مكان، والجدير بالذكر أن الجهاز يستطيع الوصول إلى الأماكن البعيدة عن العين والغير واضحة.

خدمات شركة تسربات المياه

تسربات المياة مشكلة خطيرة ومعالجتها تحتاج لخبرة كبيرة ومهارة عالية في كشف أماكن وأسباب تسربات المياه، فالشركة تقدم كافة الخدمات اللازمة لحل تلك المشكلة ومن الخدمات التى تقدمها مايلى :

  1. شركة كشف تسربات المياه بالدمام متخصصة في فحص تسربات المياه بدون تكسير إلكترونيا دون إحداث فوضى فى المكان بواسطة جهاز كشف تسربات المياه
  2. كما نقدم لكم خدمات كشف تسربات الحمامات وكشف سبب إنتشار الرطوبة والأملاح على السقف والحوائط وعلى الجدران حول المطابخ والحمامات
  3. وكشف تسربات المياه داخل مواسير الصرف والتغذية ومعرفة مصدر المياه الجوفية وإصلاح الأضرار الناتجة عن تسربات المياه وذلك مع الضمان.
  4. ونقوم بإصلاح وترميم كل ما أحدثته التسربات لدينا أحدث الأجهزة المستوردة من الخارج ولدى شركة كشف تسربات المياه بالدمام احدث تقنية فى مجال كشف التسربات.
  5. تقدم أيضا خدمات استبدال مواسير المياه التالفة والغير صالحة للإستخدام بأخرى صالحة وبجودة عالية.
  6. وعمل عزل للأسطح المتهالكة بسبب تسربات المياه وإستخدام أنوع عزل مختلفة مناسبة للمكان.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button